كما يستمر وجودها في يحمر الشقيف وعلى أطراف أرنون، بينما يقتصر وجودها في كفرتبنيت على نحو 5 آليات عند المعبر و 8 آليات داخل البلدة .

*لا انسحاب إسرائيلي حتى اللحظة، إنما جرى تخفيف ملحوظ لعدد الآليات. *
انسحبت القوات الإسرائيلية من منطقة الزفاتة، فيما لا تزال تتمركز على أطراف زوطر الشرقية وزوطر الغربية، وتحديداً في حي الخزان على كتف النهر.

